للمرة الرابعة

 

أحب السفر وأعشق الاكتشاف وخوض التجارب الجديدة..في العيد بعد رؤية الأقارب والأحباب حزمت حقائبي أبحث عن سعادة ومتعة وفائدة واستغلال الشهر الأخير الذي تبقى من إجازتي الصيفية هذا العام..ها أنا أعود للمرة الرابعة إلى المملكة المتحدة وتحديدا إلى الركن الجنوبي من إنجلترا الذي تعودت أن أعيش في أجوائه الصيفية المتقلبة مابين رياحه الشديدة الباردة تارة وبين أجوائه الماطرة تارة أخرى..لكن إحساسي هذه المرة مختلف!

الاحساس مختلف عن كل مرّة أسافر فيها إلى انجلترا لا اعلم مالسبب..هل الايام غيرتني ونضجت؟ هل بدأت روح الشباب تختفي وآثار الشيخوخة تظهر؟ أم أن لتكرار التجارب دورا يٌفقدها التشويق والترقب؟

لي في السفر مآرب كثيرة أتمنى من الله “الذي أكرمنا بعطفه وكرمه وفضله العظيم” أن يحقق كل ما أتمنى! ومؤمن بأن ربي دائما يرزقني أكثر من ما أتمنى “ربي اوزعني أن أشكر نعمتك” وبالمناسبة التجديد بالأمنيات ليس طمعاً لكنه أسلوب حياة!

أحساسي أنها ستكون زيارتي الأخيرة لانجلترا. وأن أحظى بهذه التجربة..لأن الفترة القادمة ستكون بداية لمرحلة جديدة وغير واضحة في الحياة  ومفترق طرق خاصة أنني أخذت كفايتي من هذه التجارب وسأفكر في خوض تجارب أخرى مفيدة وخلق شخصية وتوجه واضح لي في مجالات الحياة المختلفة.

يبدو الوقت متأخر لكتابة هذه التدوينة -السبب يرجع لتدويني اليومي في كمبيوتري الشخصي الجديد- لابأس ستكون لي عودة جديدة للتدوين مع هذه التدوينة إن شاء الله.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s