الحياة حلوة

عودة للجري بعد توقف دام ٤ سنوات!

في وقت سابق قررت الانضمام لنادي رياضي لتخسيس الوزن واكتساب لياقة ورشاقة وجسم أنيق..طبعاً القرارات التي مثل هذه تأتي فقط بوقت الازمات والضغط النفسي مثلاً عندما يكون لديك اختبار وتخرج بسيارتك وتحتار أي المطاعم تذهب اليها وتختار؟ تجد نفسك أمام شباك طلبات السيارة من حبيب الشعب McDonald’s

لكن! مع كل الجدية والرغبة الجامحة بالتسجيل في النادي الرياضي لم انضم ! لتجاربي السابقة التي فشلت في الاستفادة القصوى من الاندية الرياضية ..وذلك بسبب الارتباطات الاجتماعية وكذلك الدراسية..لكني بدأت بخطوة هامة غيرت حياتي وهي التوقف التام عن المشروبات الغازية.

بعد التوقف من شرب المشروبات الغازية بدأت تلقائيا الاهتمام بالاكل الصحي من غير لا أدري..في كل يوم أجد نفسي اتناول سلطة او سلطة من الفواكة اللذيذة أكون وقتها في قمة الاستمتاع في تناولها.

في أحد المرات  كنت أعاني فيه من ضغط نفسي اخر الترم ذهبت الى ممشى لأخفف الضغط وارتب الافكار وأصفي الذهن من خلال المشي في تلك الحديقة..وجدت راحة وسعة بال كبيرة لم اتوقعها وقعت في حب المشي وتحولت تلك العادة الى المشي بشكل شبه يومي في الصباح الباكر قبل الذهاب للدوام كل ذلك من خلال مشاركتي في #رابطة_عشاق_الصباح اليومية في السناب شات

مع مضي تلك الايام وجدت حافزا كبيرا للاستمرار وهو من خلال نزول كيلوات من وزني ووجدت رشاقة وخفة في جسمي

أتتني دعوة للانضمام لتمرين هواة اسبوعي لممارسة كرة القدم لم اتردد بالقبول ودفع الرسوم..اخترت مركزي في الهجوم وبدأت بتسجيل معدلي التهديفي في كل مباراة.

كل هذا النظام اتى من جزء بسيط من الاهتمام وهو مقاطعة المشروبات الغازية..في الحقيقة كان عشقي للكوكاكولا وصل للادمان..مع ذلك لم اجد صعوبة في مقاطعته.. الان الوضع تغير اصبحت اعشق كل شيء صحي..ولا مانع في تناول الكبسات واللحوم في المناسبات الاجتماعية لكن باعتدال.

 

فسبحان مغير الأحوال..أجريت عملية جراحية في الركبة في رمضان الماضي لإصابة حدثت لي قبل اربعة سنوات منعتني من مزاولة كرة القدم وغداً بإذن الله اشارك فريقي في مباراته النهائية..أتمنى من الله التوفيق لفريقنا Group Case وتحقيق البطولة.

بالمناسبة تسمية الفريق جائت اقتباساً لعملنا في العيادات حيث يٌطلب من مجموعتي (د) ٦ حالات Group case وهي أن يستلم كل أفراد الفريق معالجة مريض معين فمنهم من يعمل الحشوات ومنهم من يعمل علاج العصب واخيرا التركيبات وهلما جرا. 😄❤️

 

 

رأي واحد حول “الحياة حلوة”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s